باحثون بكلية الطب بأمريكا يؤكدون أن الصيام المتقطع يساعد مرضى ألزهايمر على النوم

مريم عزون توصلت دراسة حديثة إلى أنه من الممكن تصحيح اضطرابات الساعة البيولوجية، التي تظهر على مرضى ألزهايمر من خلال التغذية المقيدة بالوقت. وهي نوع من الصيام المتقطع الذي يركز على…
اقرأ أكثر...

اختيار المؤسسة الناشئة “أسيستا-علاج” لتمثيل الجزائر في القمة العالمية لريادة الأعمال

فاطمة الزهراء عاشور اختيرت المؤسسة الناشئة "أسيستا-علاج"، بقسنطينة المختصة في مجال الصحة الرقمية لتمثيل الجزائر في القمة العالمية لريادة الأعمال المرتقبة في الفترة من 14 إلى 18…
اقرأ أكثر...

باحثون صينيون يؤكدون أن شرب أكواب من الشاي يقلل مخاطر امراض القلبية والسكري

شرب عدة أكواب من الشاي يوميا، يساهم في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلبوالسكتة الدماغية والسكري والوفيات بشكل عام، حسب ما تؤكده أبحاث علمية طبيةقام بها فريق من العلماء في الصين،…
اقرأ أكثر...

دراسة علمية تؤكد أن زيادة البقوليات وتقليل اللحوم الحمراء يعزز صحة الإنسان

مالك سعدو أظهرت دراسة أجريت في جامعة هلسنكي الفنلندية، أن الاستبدال الجزئي للحوم الحمراء، بالمنتجات الغذائية القائمة على البازلاء والفول يضمن تناول كميات كافية من الأحماض الأمينية…
اقرأ أكثر...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد