شركة المياه والتطهير للجزائر (سيال) : إمضاء اتفاقية شراكة مع الوكالة الوطنية للتبرع بالدم

بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمتبرعين بالدم المصادف ليوم 14 جوان من كلّ سنة تحت شعار ” التبرع بالدم: عمل تضامني. انضموا إلى الحركة وأنقذوا الأرواح”، يسر شركة المياه والتطهير للجزائر (سيال) أن تعلن عن إمضاء اتفاقية شراكة مع الوكالة الوطنية للتبرع بالدم من أجل تنظيم حملات التبرع بالدم داخل الشركة.

تلتزم سيال بتعزيز هذا العمل المدني وتدعو الموظفين في مختلف مديرياتها للمشاركة في عمليات التبرع بالدم. والهدف هو زيادة الوعي بأن الدم “ملكية” ثمينة ومشاركته تساهم في إنقاذ الأرواح كل يوم.

في هذا الصدد، تهدف سيال لأن تصبح شريكا فعالا للتبرع بالدم، وذلك بفضل توقيع هذه الاتفاقية من خلال الالتزام بتسهيل جميع الخطوات اللازمة لتنظيم حملات التبرع بالدم، على مدار العام من أجل تشجيع جمع التبرعات.

تتماشى هذه الخطوة التضامنية، التي توفق بين التزام الشركة والمنفعة الاجتماعية، مع العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركة التي تنظمها سيال، والتي تمكنها من تعزيز التضامن وقوة التماسك الجماعي والاجتماعي على مستوى المؤسسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد